شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مؤسسي المركز
مؤسسي المركز
القوس
عدد المساهمات : 330
متصفح الويب : Chrome
منتدى نسخة : PhpBB3
النقاط : 518
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 03/06/2015
العمر : 25
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.t-mrkz.com/

أعلان هل تريد أن تُصبح من فريق المركز التقني لأحلى منتدى؟

في الأحد يوليو 26, 2015 12:01 am
مرحباً بكم اصدقائي اعضاء ومتابعي المركز التقني لأحلى منتدى
هل تريد أن تُصبح من فريق المركز التقني لأحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

للتقدم الى فريق المركز التقني لاحلى منتدى

يقوم فريق ادارة المركز التقني لاحلى منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في كافه الاقسام ومدى احترام قوانين المنتدى.

إذاً لا داعي لأرسال رسائل خاصة تطلب فيها من المشرفين بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق المركز التقني هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة وتقديم طلبك في القسم طلبات الانظمام و دون انتظار مقابل و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد...

مُساعد المركز
 
 
دور مشرف مُساعد المركز هو تقديم المساعدة في اقسام المنتدى قبل الإجابة على الأسئلة ومساعدة الأعضاء. وكلف لمراقبة الاقسام  مع الحفاظ على الأقسام نظيفة ومرتبة. كما أن لديها القدرة على الأشراف على بعض اقسام المنتدى.

المتطلبات:
• معرفة ممتازة للشروط وقوانين المركز التقني
• معرفة جيدة في مهارات الاكواد: HTML، جافا سكريبت، CSS  (ليس جمع الغات مطلوبة - ممكن ان تكون لك خبره في الhtml , css فقط )
• خبره في لوحة الادارة وفي دعم المنتديات
• التواجد في اليوم لا يقل عن ال 3 ساعات
• يقدم مواضيع تقنيه واكواد في أقسام المنتدى (اي تقديم بعض من مواضيع في اقسام الأكواد والتقنيات)


شروط بسيطة :
• التأني في عملك
• الرغبة في مساعدة الآخرين بدون مقابل
• ناضج،
• القدرة على العمل ضمن فريق
--------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------

مصمم المركز
بالتأكيد كونك تقرأ هذه الموضوع تود دخول فريق مصممي المركز هنا بعض المتطلبات والشروط لدخولك فريق المصممين

ومصمم المركز دورهم:
مصممي الغرافيك هنا للمساعدة في تصميم، سواء في استكمال طلبات ومساعدة الآخرين. تنفيذ الطلبات العامة داخل قسم المصممين هو الهدف المصمم، وهذا يشمل إضافة معرض التصاميم الخاصه بك.

متطلبات التطبيق:
•  لديك مهارات التصميم الجرافيكي
• استكمال طلب في اقسام طلبات التصاميم
• عرض تصاميمك
• التفاعل وان لا يقل تواجد 3 ساعات

شروط بسيطة :
• التأني في عملك
• الرغبة في مساعدة الآخرين بدون مقابل
• ناضج، 
• القدرة على العمل ضمن فريق


-----------------------------------------------------------------------------

رجاء املأ كل حقول الطلب. قد يتم رفض الطلبات غير الكاملة.


  • الاسم الحقيقي :
  • الأسم المستعار :
  • العمر : 
  • المهنة :
  • البلد :
  • عدد ساعات التي تتواجد بها :
  • ما هي خبرتك ؟ (رجاء أخبرنا عن خبرتك على إنترنت و اهتماماتك المماثلة ، الخ.)
  • لماذا أنت مهتم بالتطوع لتكون مشرف في المركز التقني لأحلى منتدى؟
  • المواقع التي تربطك بها مصالح (تدعمها أو تعمل لصالحها): (رجاء أخبرنا بأي مواقع قمت بتصميمها بشكل كامل أو جزئي، و كذلك المواقع التي ساهمت في محتواها، محددا عناوين المواقع (URL) التي تذكرها.)

-------------------------

 دراسة طلب العضو قد تكون بفتره قصيره او اكثر من اسبوع الى اسبوعين او بما تراه ادارة المركز التقني مناسب 
بعدها سيتم ضمك الى فريق مرشحين المركز في أول مرحلة لك من دخول فريق المركز التقني لأحلى منتدى ستمكث فتره شهر تقريباً لدراسة (متطلبات التطبيق) و (شروط بسيطة


مراجعة الطلب : 
ستتم مراجعة طلبك من قبل الأدارة والمشرفين المسؤولين، و الذين سوف يقيمون الطلب بناءً على الأجوبة التي قدمتها في الطلب. و حيث انه ليس هنالك من طلبين متشابهين فليس هنالك من نموذج سحري لقبول الطلب. نحن نبذل كل جهد ممكن لقبول الأعضاء الذين يمكن ان يقدمو ما هو مفيد ولصحالح المركز، و بالمقابل فنحن لا نوافق على كل الطلبات,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
cheers
avatar
عضو جديد
الميزان
عدد المساهمات : 27
النقاط : 36
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/07/2015
العمر : 19
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أعلان رد: هل تريد أن تُصبح من فريق المركز التقني لأحلى منتدى؟

في الأحد يوليو 26, 2015 7:13 pm
شكراً للإيضاح ؛ بالتوفيق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى